دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تكرم خريجيها المتفوقين

15/06/2023 الساعة 14:41 (بتوقيت الدوحة)
صورة جماعية خلال حفل التخريج
صورة جماعية خلال حفل التخريج
ع
ع
وضع القراءة

كرمت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا خريجيها المتفوقين للعام 2023، في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة.

واندرجت الجوائز التي وزعت على الخريجين ضمن فئتين، هما جوائز رابطة الخريجين بمرتبة الشرف، وتم تقديمها لـ14 طالبا حققوا معدل 4.0 بتقدير ممتاز خلال فترة دراستهم الكاملة، بالإضافة لجائزة الرئيس للتميز الأكاديمي، وتم تقديمها لـ28 طالبا، نالوا أعلى درجات في اختصاصهم خلال هذا العام.

ويشكل حفل التكريم مناسبة مميزة تعزز التنافسية بين الطلاب، تقديرا للجهود التي بذلوها ليصبحوا في الطليعة، ويمثل في نفس الوقت حافزا لزملائهم من أجل تحقيق الأفضل.

وعبر الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا الذي قام بتسليم الجوائز للطلاب عن فخره بإنجازاتهم، مبينا أن هذا الحفل يعكس تقدير الجامعة للطلاب وجهودهم، وفرصة أيضا لتعزيز قدرتهم وجهوزيتهم للريادة في عالم تنافسي.

وأكد أن جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا باعتبارها جامعة تطبيقية، تولي دائما أهمية لأهداف الطلاب وطموحاتهم، وتعمل على إرساء ثقافة تحفيزية تزيد من تفاعلهم وسعيهم نحو الابتكار، مما يساعدهم على التعلم والنمو والنجاح.

وأعرب عن تطلعه لانضمام المكرمين الى أكثر من 7000 خريج من هذا الصرح التعليمي، يساهمون في تطوير اقتصاد قطر والعالم ويلهمون من حولهم لتحقيق إنجازات جديدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo