دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

النجم الألماني مسعود أوزيل يبدي إعجابه بمستشفى "سبيتار"

02/09/2021 الساعة 14:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أبدى النجم الألماني ولاعب نادي فنربخشه التركي مسعود أوزيل إعجابه بـ/سبيتار/، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر، وذلك خلال زيارته له أمس، حيث تجول في مختلف أنحاء المستشفى وتعرف على أهم المرافق والخدمات التي يقدمها للرياضيين من مختلف التخصصات.

وأشاد النجم السابق لفريقي ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي بمرافق سبيتار، ما جعله قبلة لنجوم الرياضة في العالم، كما أبدى فخره بتنظيم دولة قطر لمونديال 2022.

وقال مسعود أوزيل حول زيارته للمستشفى، إنها المرة الأولى التي أشاهد فيها مستشفى بهذا التصميم، ما يؤكد أنه قد تم وضعه بطريقة محكمة ومدروسة، هذا الصرح مفيد جدا للفرق، ومثل هذه المنشآت لابد أن تكون متاحة في مختلف أماكن العالم، عادة إصابة أي لاعب قد تضطره للعلاج في مستشفى متخصص، فإذا كانت الإصابة على مستوى الركبة فإن اللاعب يتجه لعيادة الركبة مثلا.. وإذا كانت الإصابة في الرأس فحتما سيتجه لعيادة مختصة، لكن هنا تتوفر كل التخصصات تحت سقف واحد، إنه واحد من أفضل المستشفيات في العالم التي شاهدتها في حياتي.

يشار إلى أن أوزيل يتواجد في الدوحة ضمن زيارة خاصة من أجل الاطلاع على المرافق التي تتوفر في قطر التي ستنظم أول مونديال في المنطقة، ويعد /سبيتار/ من بين أفضل المراكز الصحية المخصصة للرياضيين في العالم.. ويتبنى /سبيتار/ رؤية شاملة تجعله مركزا مرجعيا عالميا في مجال الطب الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo