دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"أمان" يُشارك في معرض الدوحة للكتاب بمبادرة "كتابي صديقي"

17/06/2023 الساعة 17:44 (بتوقيت الدوحة)
جانب من معرض الدوحة الدولي للكتاب
جانب من معرض الدوحة الدولي للكتاب
ع
ع
وضع القراءة

يشارك مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي "أمان"، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، في معرض الدوحة الدولي للكتاب من خلال مبادرة "كتابي صديقي"، حيث تم توفير عدد من أجهزة بيع الكتب والقصص للأطفال. وتسهم هذه المبادرة في تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية، من خلال توفير التوعية والتثقيف للفئات المستهدفة من الأطفال، وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات.

وأكدت السيدة حنان العلي مدير مكتب الاتصال والاعلام بالمركز، حرص المركز على المشاركة بمعرض الدوحة الدولي للكتاب سنويا، من خلال توزيع أجهزة لبيع الكتب والقصص للأطفال بأسعار رمزية مدعومة، حيث تعمل آلية هذه الأجهزة بنفس فكرة الأجهزة المنتشرة لبيع المشروبات والحلويات في الحدائق والمراكز التجارية، وجرى تصميمها لتناسب استخدام الأطفال، من حيث مراعاتها للطول وسهولة الاستخدام وتوفيرها توجيهات بنوعيات مختارة من الكتب والقصص المفيدة والمناسبة للطفل.

من جانبها، أشارت السيدة بخيتة الغياثين مدير إدارة التوعية المجتمعية بمركز "أمان"، إلى أن الإدارة تحرص إعداد وتصميم برامج جديدة ومبتكرة لحماية الطفل والمرأة، واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة لجذب الفئات المستهدفة للمركز، وذلك لتحقيق رؤية ورسالة المركز في نشر الوعي والتثقيف لتعزيز الحماية والتأهيل للحد من العنف والتفكك الأسري.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo