دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الهلال السعودي يفشل في إقناع النجوم.. مودريتش يرفض عرض الـ200 مليون يورو

17/06/2023 الساعة 20:07 (بتوقيت الدوحة)
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ع
ع
وضع القراءة

حسم النجم الكراوتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني موقفه من عرض الدوري السعودي للمحترفين الضخم، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية، اليوم السبت.

ويتعاقد لاعب الوسط الكرواتي، الذي انضم للنادي في 2012، حاليًا مع العمالقة الإسبان حتى نهاية الشهر الجاري.

وكان لوكا مودريتش آخر نجم تستهدفه أندية السعودية بعد انضمام زميله السابق كريم بنزيما إلى الاتحاد في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو، عرض الهلال 200 مليون يورو (170 مليون جنيه إسترليني) على مودريتش على مدار ثلاث سنوات، لكنه رفض ذلك لصالح البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل.

كان يعتقد أن ريال مدريد سيكون منفتحًا على السماح لمودريتش بالمغادرة بعد أن أكملوا صفقة بقيمة 113 مليون جنيه إسترليني مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.

بدلاً من ذلك، أصبح أحدث اسم كبير يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي بعد أن تخلى ليونيل ميسي عن صفقة بقيمة 345 مليون جنيه إسترليني في الموسم من الهلال لصالح نادي إنتر ميامي.

سيأتي قرار اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بتمديد فترة إقامته لمدة 11 عامًا بمثابة دفعة لفريق كارلو أنشيلوتي، الذي يضم عددًا من لاعبي الوسط الشباب مثل إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني في صفوفهم.

على الرغم من تقدمه في السن، ظل مودريتش جزءًا لا يتجزأ من فريق أنشيلوتي هذا الموسم حيث شارك في 51 مباراة في جميع المسابقات مع ريال مدريد.

لقد تمتع بالكثير من النجاح في العاصمة الإسبانية منذ انتقاله من توتنهام إلى 30 مليون جنيه إسترليني قبل أكثر من عقد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo