دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ميركاتو 2023.. مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

18/06/2023 الساعة 12:57 (بتوقيت الدوحة)
ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحيفة، اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استقر على الحارس الذي سيخلف الإسباني ديفيد دي خيا في حماية عرين الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضه الأول لضم حارس إيفرتون، جوردان بيكفورد، لتعويض الرحيل المرتقب لدي خيا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر وضعت الحارس الدولي الإنجليزي على رأس قائمة الحراس المرشحين للانضمام للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي "ميركاتو 2023".

وقالت "دايلي ستار" أن يونايتد جهز عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو) من أجل الحصول على توقيع بيكفورد، البالغ من العمر 29 عامًا.

ويحظى بيكفورد بإعجاب مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، الذي يراه بديلًا جيدًا لدي خيا في حالة رحيله ومنافسًا قويًا له في حال بقائه في الفريق الموسم القادم.

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية، يرفض الحارس الإسباني، البالغ من العمر 32 عامًا، تمديد عقده لمدة موسمين، ويستعد لأن يكون لاعبًا حرًا مع نهاية عقده في 30 يونيو الحالي.

وأشار الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، إلى أن أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، تسعى لضم دي خيا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت "دايلي ستار" أن إيفرتون لن يعارض رحيل بيكفورد (53 مباراة دولية) إلى مانشستر يونايتد، بل من الممكن أن يدفعه للرحيل بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي.

ويرتبط بيكفورد بعقد مع إيفرتون حتى يونيو 2027، وقد انضم للفريق قادمًا من سندرلاند عام 2017، ومنذ ذلك التاريخ خاض مع "التوفيز" 237 مباراة في كل المسابقات تلقى خلالها 346 هدفًا وحافظ على نظافة الشباك في 62 مباراة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo