دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس جامعة قطر: الجامعة ستواصل مسيرة الإنجازات بجهود كافة منسوبيها

18/06/2023 الساعة 20:31 (بتوقيت الدوحة)
الدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر
الدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر
ع
ع
وضع القراءة

أكد الدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر، أن الجامعة ستواصل مسيرة الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية في مختلف المجالات الأكاديمية والتنظيمية والمؤسسية، وذلك بجهود وتعاون كافة مسؤولي ومنسوبي الجامعة بمختلف أدوارهم.

وقال الدكتور الأنصاري، في كلمة خلال حفل استقبال نظمته الجامعة اليوم، بحضور الدكتور حسن الدرهم الرئيس السابق للجامعة وعدد من كبار المسؤولين فيها: "إن الجامعة ستستمر في مسيرة الإنجازات، خاصة أن العمل الجامعي يتصف بأنه مؤسسي وتراكمي ولا يتأثر بالأشخاص إلا بقدر توجيه دفة الأمور"، مشيدًا بجهود كافة رؤساء الجامعة السابقين "الذين أسهموا في هذا البناء، وأوصلوا الجامعة إلى هذا المستوى الكبير من التطور، والذي بلغته اليوم في كافة المجالات المختلفة.

وأوضح أنه سيتم التركيز على عدة جوانب؛ أبرزها الفاعلية المؤسسية، وجودة التعليم، والريادة والابتكار، وتقنية المعلومات، ورفع تصنيف الجامعة، وزيادة الاعتمادات المؤسسية لها.

كما أكد الحرص على السعي لما فيه مصلحة الجامعة وجمهورها المستهدف، وخدمة المجتمع القطري، مضيفًا أن أي تغيير ستشهده الجامعة سيهدف في المقام الأول إلى تجويد العمل الجامعي، وتحسين الأداء وفق أسس مدروسة، وذلك بعد التشاور مع أصحاب المصلحة والمسؤولين في الجامعة على اختلاف أدوارهم.

وطالب رئيس جامعة قطر الجميع بمزيد من البذل والعطاء وطرح الآراء والمقترحات البناءة؛ "لأن الجامعة تنمو وتتطور بسواعد الجميع وجهودهم المخلصة".

بدوره، قال الدكتور الدرهم: "إن جامعة قطر مؤسسة كبيرة تقوم على جهود الجميع وعملهم بروح الفريق الواحد"، منوها بمساهمة كافة كوادر الجامعة ومنسوبيها في هذا المستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه المؤسسة التعليمية العريقة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo