دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تستضيف مؤتمر معهد السفر والسياحة البريطاني 2023

18/06/2023 الساعة 21:02 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
ع
ع
وضع القراءة

استضافت قطر للسياحة، مؤتمر معهد السفر والسياحة البريطاني، أحد أبرز معارض السفر والسياحة بالمملكة المتحدة، في الدوحة مجددا بعد عقدين من الزمن.

وتحت رعاية كل من قطر للسياحة شريك الوجهة السياحية والخطوط الجوية القطرية باعتبارها شريك الطيران الرسمي، عقد المؤتمر مؤخرا بالدوحة لمدة ثلاثة أيام خلال يونيو الجاري، وذلك بحضور أكثر من 200 من كبار ممثلي صناعة السفر في المملكة المتحدة، بما في ذلك مسؤولو الهيئات الحكومية وكبرى شركات الطيران العالمية.

وتضمنت أعمال المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية تم خلالها استعراض آفاق النمو الذي تشهده صناعة السياحة في قطر، وذلك بمشاركة نخبة من الشخصيات المرموقة في صناعة السفر والسياحة.

Fy7AXDGXoAQs22Z.jpeg
وقال السيد بيرثهولد ترينكل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: "يسرنا في قطر للسياحة أن نستضيف هذا المؤتمر المهم بالدوحة وأن نستعرض خلاله أبرز العروض والمزايا السياحية التي تزخر بها قطر أمام مجموعة من أبرز الشخصيات في صناعة السفر بالمملكة المتحدة.. تكتسب العلاقة بين قطر والمملكة المتحدة أهمية وحيوية كبيرة، ليس من الناحية السياحية فقط، ولكن أيضا من خلال التاريخ المشترك الذي يجمع بين البلدين.. وبينما نواصل مشاركاتنا في مثل هذه الفعاليات الخاصة بالسفر والأعمال، فإننا نتطلع إلى تعزيز مكانة قطر كوجهة رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال العالمية".

ويأتي مؤتمر معهد السفر والسياحة البريطاني الذي يختص بأعضائه فقط، في أعقاب سلسلة من فعاليات الأعمال البارزة التي استضافتها قطر للسياحة منذ بداية العام الجاري، بما في ذلك مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الذي أقيم في شهر مايو الماضي.

وتعتبر المملكة المتحدة إحدى الأسواق الخمس عشرة ذات الأولوية لدى قطر للسياحة، وذلك وفقا لاستراتيجيتها الوطنية للسياحة لعام 2030، كما أنها تأتي دائما ضمن أبرز 10 دول في قائمة الأسواق المصدرة للسياح إلى قطر.

Fy7AXEfXsAEtVsp.jpeg
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo