دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تصفيات يورو 2024.. إنجلترا تكتسح مقدونيا ومبابي يقود فرنسا لفوز صعب

20/06/2023 الساعة 09:35 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة إنجلترا ومقدونيا
من مباراة إنجلترا ومقدونيا
ع
ع
وضع القراءة

حققت إنجلترا فوزًا كبيرًا على ضيفتها مقدونيا مساء أمس بنتيجة 7-صفر أحرز منها بوكايو ساكا 3 أهداف، ليقود منتخب بلاده للفوز الرابع على التوالي وإحكام قبضته على صدارة المجموعة الثالثة بتصفيات أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، فيما فازت فرنسا بصعوبة على اليونان 1-صفر، الاثنين، في المجموعة الثانية.

وسجل القائد هاري كين هدفيه 57 و58 مع إنجلترا، كما هز ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وكالفين فيليبس الشباك بملعب أولد ترافورد في مباراة فرضت إنجلترا سيطرتها عليها تماما.

 وافتتح ساكا التسجيل بتسديدة قوية في الدقيقة 38 ثم أضاف هدفه الثاني بعد أقل من دقيقتين من الاستراحة حين استقبل كرة بصدره وسددها مباشرة في المرمى.

وأكمل جناح أرسنال الثلاثية بعد تمريرة من كين، واحتضنه غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا عقب خروجه بعد ذلك بدقائق.

وتلعب إنجلترا ضد أوكرانيا في التاسع من سبتمبر القادم، فيما تلعب مقدونيا الشمالية، التي انتصرت في مباراتين وخسرت مثلهما، أمام إيطاليا.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب فرنسا بصعوبة على ضيفه اليوناني 1-صفر، الاثنين، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا المقررة في ألمانيا.

وعلى ملعب دو فرانس، سجل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان هدف الفوز للديوك من ضربة جزاء في الدقيقة 55، ثم لعبت اليونان بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 69 لطرد قونسطانطينوس مافروبانوس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo