دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

القنصل العام لقطر في جدة يتفقد مواقع الحجاج القطريين بالمشاعر المقدسة

22/06/2023 الساعة 19:00 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
ع
ع
وضع القراءة

قام سعادة السيد راشد بن سعيد الخيارين القنصل العام لدولة قطر في جدة بجولة تفقدية في مخيمات الحجاج القطريين في منى، رافقه خلالها السيد علي سلطان المسيفري نائب رئيس بعثة الحج القطرية وعدد من مستشاري البعثة ومسؤوليها؛ للوقوف على جاهزية مخيمات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة.

واطلع سعادة القنصل العام لدولة قطر، خلال الجولة، على كافة التجهيزات بالمخيمات، واطمأن على آلية خطة العمل والجهود المبذولة لتجهيز المخيمات لجميع الحملات القطرية وتوفير كافة الخدمات والمرافق لحجاج دولة قطر، والتأكد من استلام المخيمات مجهزة بشكل تام قبل يوم التروية بوقت كاف.

واستمع سعادة السيد راشد الخيارين إلى شرح واف من مسؤولي بعثة الحج القطرية عن جهودها المبذولة ممثلة في وحدة الخدمات اللوجستية والمشاعر في تجهيز مخيمات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة في منى وعرفة وتوفير جميع الخدمات والمرافق ووسائل الأمن والسلامة وفق أعلى المعايير التي توفر الراحة وتيسر على حجاج الدولة أداء مناسكهم.

وقال سعادة السيد راشد بن سعيد الخيارين القنصل العام لدولة قطر في جدة إن الدولة تبذل أقصى الجهود من أجل خدمة حجاج دولة قطر وجميع الحملات وتسهيل أمورهم.

من جهته، أكد نائب رئيس بعثة الحج القطرية السيد علي سلطان المسيفري أن البعثة حرصت هذا العام على الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات في مخيمات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة في منى وعرفة في الأيام الأولى من شهر ذي الحجة وقبل يوم التروية بعدة أيام، مشيرا إلى أنها جاهزة ومهيأة بشكل كامل لاستقبال حجاج الدولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo