دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

عنابي الكرة الطائرة الشاطئية يتأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية

24/06/2023 الساعة 18:03 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية
المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية
ع
ع
وضع القراءة

تأهل المنتخب القطري لكرة الطائرة الشاطئية "منتخب قطر 1" المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان الى الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية للعبة للرجال، التي انطلقت أمس في الصين، وتستمر منافساتها حتى السادس والعشرين من يونيو الجاري.

وتمكن "منتخب قطر 1" من الفوز على ثنائي "منتخب كازاخستان 2" بشوطين دون رد بواقع (21 -12، و21 -16) اليوم في دور الـ16.

وكان ثنائي المنتخب شريف يونس و أحمد تيجان تغلبا في وقت سابق اليوم على ثنائي "منتخب اليابان 2" بشوطين دون رد بواقع (21 -12 و21 -13) في المباراة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية ليصعدا لدور الـ16 لملاقاة ثنائي "منتخب كازاخستان 2" ويحسما النتيجة لصالحهما ويصعدا لربع نهائي البطولة.

وتشارك قطر في البطولة بفريقين "منتخب قطر 1" المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، و"منتخب قطر 2" المكون من الثنائي عبدالله نسيم ومحمد إيهاب.

يذكر أن الثنائي المكون من شريف يونس وأحمد تيجان قد نال لقب البطولة الآسيوية في نسختها الماضية، التي أقيمت بمدينة بندر عباس الإيرانية بعد فوزه على ثنائي أستراليا ماكهوف وبورنيت بشوطين نظيفين.

ويشارك في البطولة الآسيوية 32 فريقا يمثلون منتخبات دول هي: الصين، أستراليا، تايلاند، اليابان، نيوزلندا، كازاخستان، الهند، إيران، الفلبين، هونج كونج، إلى جانب قطر.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo