دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

النصر السعودي يخطط لخطف جريزمان من أتلتيكو مدريد

24/06/2023 الساعة 22:00 (بتوقيت الدوحة)
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ع
ع
وضع القراءة

تواصل الأندية السعودية الكبيرة مساعيها الحثيثة للتعاقد مع نجوم الكرة العالميين، بعد النجاح في استقطاب بعض الأسماء الكبيرة؛ على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، بدعم مالي من الحكومة التي تسعى إلى رفع مستوى الدوري المحلي.

ويبحث النصر السعودي عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد ليجاوروا رونالدو ابتداء من الموسم المقبل، ووقع الاختيار هذه المرة على الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حسب ما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه.

وأكدت مصادر "فوت ميركاتو" أن مسؤولين من النصر التقوا بممثلي جريزمان في الأسبوع الماضي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتباحث الطرفان لإيجاد سبيل لإمكانية التعاقد مع صاحب الـ32 عامًا، ونقله إلى الدوري السعودي مقابل راتب سنوي يفوق بكثير المبلغ الذي يتقاضاه مع أتلتيكو مدريد حاليًا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عقد جريزمان مع النادي الإسباني يحتوي على بند جزائي يساوي 25 مليون يورو لا غير، وهو المبلغ الذي لن يمانع مسؤولو النصر لدفعه من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي في ظل إصرارهم ليكون زميلًا لرونالدو في خط هجوم الفريق مع بداية الموسم المقبل.

وعلى الرغم من اهتمام النصر وإمكانية قبول العرض من أتلتيكو مدريد، فإن الكلمة الأخيرة في تحقق الصفقة ستعود للاعب، خاصة أن جريزمان كان قد صرح في مرات سابقة بأنه يحلم بإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي، على شاكلة ما قام به نجوم عالميون كبار في السنوات الماضية، وآخرهم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثًا إلى إنتر ميامي.

جدير بالذكر أن جريزمان قدم مستويات كبيرة في الموسم المنقضي، وكان أحد أبرز لاعبي الدوري الإسباني؛ إذ شارك مع الروخي بلانكوس في 48 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 19 هدفًا آخر، كما كانت مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022 مميزة للغاية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo