دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ساديو ماني يتجاهل محمد صلاح ويستعيد ذكرياته في ليفربول مع فيرمينو

25/06/2023 الساعة 11:10 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني
محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

أشاد السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بقدرات زميله السابق في ليفربول، البرازيلي روبرتو فيرمينو، متجاهًلا بشكل تام الشراكة التي جمعته بالمصري محمد صلاح خلال فترة وجوده معه في أنفيلد.

وقال ماني: "روبرتو فيرمينو لاعب مميز، على الصعيد الشخصي هو أكثر شخص إيجابي عرفته بحياتي، إنه لاعب ودود، أعتقد أننا حققنا العديد من الإنجازات المذهلة معًا".

وأضاف في تصريحات نقلتها "صحف إنجليزية": "لقد تعلمت منه الكثير، أحيانًا حينما كنت لا أحصل على فرصة اللعب، كان يطالبني بالهدوء والتركيز، لا يبدو من السهل العثور على أشخاص من هذا النوع، لقد تعلمت منه الكثير داخل الملعب وخارجه".

وشكل ماني مع فيرمينو وصلاح، ثلاثيًا هجوميًا صنع المجد في ليفربول، وأعاد النادي الأحمر إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام ثلاثين عاماً، إلى جانب حصد لقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخ النادي.

وبعد رحيل النجم السنغالي إلى بايرن ميونخ، أنهى فيرمينو ارتباطه مع ليفربول هذا الصيف، ليبقى صلاح آخر الثلاثي الهجومي التاريخي الموجود في صفوف ليفربول.

وتأتي تصريحات ساني التي أشاد من خلالها بفيرمينو مع تجاهل محمد صلاح، لتؤكد سوء العلاقة التي ربطت النجمين المصري والسنغالي في فريق ليفربول.

وكانت مصادر عدة قد أكدت أن رحيل النجم السنغالي جاء بسبب خلافات مع النجم المصري، انتهت باتخاذ المدرب الألماني يورغن كلوب قراراً بالاحتفاظ بخدمات صلاح، وعرض ماني للبيع.

جدير بالذكر أن ماني خلال مسيرته مع ليفربول، خاض 269 مواجهة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 120 هدفاً مع تقديم 48 تمريرة حاسمة، فيما يملك صلاح 186 هدفاً و79 تمريرة حاسمة سجلها خلال 305 مواجهات بقميص ليفربول.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo