دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أزمة جديدة تضرب الزمالك المصري.. اللاعبون يرفضون خوض المران

25/06/2023 الساعة 13:36 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مران اليوم الأحد الذي كان مقرراً في التاسعة صباحاً؛ استعداداً لمباراة غزل المحلة المقبلة، وذلك بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة.

وكان اللاعبون في مقر النادي صباح الأحد في الموعد المحدد لخوض المران؛ لكنهم استفسروا عن مستحقاتهم والسبب وراء عدم صرفها رغم حصولهم على وعد بالحصول عليها اليوم.

وحين لم يتلقَ اللاعبون رداً حول سبب عدم صرف المستحقات، رفضوا النزول لأرض الملعب من أجل خوض المران، ليضطر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تأجيل التدريب إلى الخامسة من مساء اليوم لحين حل أزمة المستحقات.

وسادت حالة من الغضب بين لاعبي الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، رغم كثرة الوعود التي حصلوا عليها من الإدارة في الفترة الأخيرة بحل الأزمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة منافسه غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر الجمعة بفوزه على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، فيما يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo