دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تقارير: ريال مدريد يحسم صفقة مبابي والإعلان الرسمي الشهر المقبل

25/06/2023 الساعة 14:22 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن كيليان مبابي يعيش أيامه الأخيرة كلاعب في باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، وسينتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023" إلى ريال مدريد الإسباني.

ونقلت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية في تقريرها عن مصدر فرنسي وصفته بـ"المقرب من باريس سان جيرمان" قوله إن مبابي سينضم إلى ريال مدريد الصيف الحالي، مشيرة إلى أن هذا المصدر كان أول من كشف عن تمديد عقد مبابي مع باريس الموسم الماضي، وهو ذاته من كشف قبل أيام عن وصول المدرب الجديد لنادي العاصمة الفرنسية.

بيريز يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان

وتابعت الشبكة الإسبانية نقلها عن مصدرها مشيرة إلى أنه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي بصفقة ستجعل النجم الفرنسي الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ إذ ستصل قيمة الصفقة إلى 300 مليون يورو.

وأشار المصدر الفرنسي إلى أنه من الممكن أن يتم انتقال مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في شهر يوليو القادم، موضحًا أن مبابي لن يتدرب بعد الآن مع باريس سان جيرمان؛ بسبب معرفته بأنه سيغادر، على حد قوله.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن لاعبي باريس سان جيرمان سيعودون إلى التدريبات لبدء الموسم التحضيري في 4 يوليو القادم، وهو تاريخ مهم لتأكيد المعلومات التي وردت من المصدر المقرب من باريس سان جيرمان، والذي كان أول من كشف أن مبابي جدد لباريس وذلك في مايو 2022، أي قبل أسابيع من التقاط مبابي والخليفي صور إعلان التمديد، وهو المصدر ذاته الذي كشف عن إبرام اتفاق بين لويس إنريكي وباريس سان جيرمان.

ريال مدريد يعلن الصفقة الشهر المقبل

وذكرت ديفنسا سنترال -نقلًا عن مصدرها- أن ريال مدريد سيعلن الصفقة خلال الفترة ما بين 4 و23 يوليو القادم، حسب التقدم الذي سيتم إحرازه في إجراءات إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن مبابي شارك مع سان جيرمان في 43 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف.

وسجّل نجم الديوك على مدار الموسم الحالي 54 هدفًا ما بين النادي والمنتخب، ليتجاوز جاست فونتين أسطورة منتخب بلاده في الخمسينيات، الذي كان أكثر مَن يسجل أهدافًا في موسم واحد برصيد 53 هدفًا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo