دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"دوري نجوم قطر" تدشن الموسم الكروي 2021 - 2022

05/09/2021 الساعة 20:09 (بتوقيت الدوحة)
جانب من حفل تدشين انطلاقة  الدوري
جانب من حفل تدشين انطلاقة الدوري
ع
ع
وضع القراءة

 كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر النقاب عن الكرة الرسمية للموسم الرياضي الجديد من منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2021 / 2022 /السدو/ والتي تم تصميمها من قبل قسم العلامات التجارية التابع لإدارة المبيعات والتسويق والاتصال في المؤسسة وبالتعاون مع شركة ديربي ستار، حيث إن هذا التصميم تم بأيدٍ قطرية ومأخوذ من التراث القطري.

جاء ذلك خلال حفل تدشين انطلاقة الدوري والذي أقيم اليوم بفندق /الدبليو/ ، وفقاً للإجراءات الاحترازية والإرشادات العامة لجائحة فيروس كورونا المُستجد /كوفيد-19/.

وتم خلال الحفل الكشف عن التحديث الجديد للموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر بحُلته الجديدة والذي تم العمل عليه خلال الفترة الماضية ليواكب آخر التطورات في مجال الإعلام الرقمي والإلكتروني.

E-iPD10XMAAqcO5.jpg
 

وأكد السيد هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لبداية الموسم الكروي على جميع الأصعدة ومن ضمنها التسويقية حيث تم تطوير موقع مؤسسة دوري النجوم ليظهر بشكل جديد، وعلى مستوى الرزنامة الكل يعرف أن هذا موسم استثنائي والكل يتعاون معنا على مستوى الشركاء والأندية لضمان نجاحه.

وأشار بلان إلى أن الدوري سيكون مضغوطا في مبارياته والأندية عملت بجد وبذلت جهدا في التحضيرات والتعاقدات وسيكون هناك زخم كبير وننتظر أن تكون النتائج والمستوى التنافسي على أعلى مستوى.

أما عن جاهزية الحكام، فأوضح هاني بلان بقوله.. نعرف أن التحكيم جزء مهم جدا في نجاح المنافسات الكروية وخاصة الدوري.. هناك تطور كبير في السنوات الأخيرة وتم عمل دورة صقل الحكام وتجهيزهم للموسم من خلال التدريبات العملية والمحاضرات النظرية ونحن كعائلة نعمل على إنجاح هذا الموسم الذي كما ذكرت سابقا يعتبر استثنائيا.

وعن عدم خوض المباريات الأولى في ملاعب مكيفة وتأثيره على حضور الجماهير قال بلان.. نحن نتعامل مع الأحداث وفقا للظروف وهناك تعاون بين المؤسسة وجميع الجهات ذات الصلة وخصوصا لجنة كأس العالم من ناحية الملاعب وعلينا أن نتكيف مع الظروف وبعد شهر سبتمبر أعتقد أن كل شيء سيكون أفضل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo