دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"بريد قطر" تُصدر طوابع بريدية بمناسبة ذكرى تولي سمو الأمير مقاليد الحكم

25/06/2023 الساعة 19:53 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، دشن سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، 6 طوابع بريدية بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مقاليد الحكم في البلاد.

ويأتي هذا الإصدار من الشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر" استكمالا للإصدار الذي تم في عام 2018 للاحتفال بالذكرى الخامسة لتولي سمو الأمير المفدى مقاليد الحكم في البلاد.

وقال سعادة السيد فالح بن محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية، إن هذه المناسبة تعد تذكيرا مميزا بما حققته دولة قطر خلال العقد الماضي، في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، معربا عن فخر واعتزاز بريد قطر لتوثيق هذه المناسبة، كما أشار إلى أن بريد قطر يسعى دوما لتوثيق جميع الأحداث الوطنية.

من جهته، قال السيد خالد رستم رئيس قسم شؤون الطوابع والمتحف في شركة بريد قطر، إن الشركة أصدرت 6 طوابع تقليدية، وفق أعلى معايير الجودة، لتكون إضافة ثمينة إلى مجموعة الطوابع الرسمية في البلاد لدى بريد قطر.

وأضاف أن السلسلة البريدية الجديدة تتكون من 300 طابع من الذهب الخالص، و1000 طابع مذهب (24 قيراطا)، و5000 مجموعة.

Fzez4H-WwAENhc9.jpeg
 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo