دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

البديوي: نبذل جهودا كبيرة لمكافحة المخدرات التي تقتل حاضر شبابنا

26/06/2023 الساعة 12:23 (بتوقيت الدوحة)
جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على أن دول المجلس تبذل جهودا كبيرة لمكافحة المخدرات، التي باتت آفة غزت العالم أجمع، تقتل حاضر شبابنا ومستقبلهم.

وأشاد بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بجهود جميع الجهات المعنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل خاص، والمجتمع الدولي بشكل عام في مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة وتتجاوز الحدود والأوطان والقارات وتخلف آثارا مدمرة على مستقبل مجتمعاتنا وتنميتها.

وقال "أن مكافحة المخدرات تتطلب تعاونا دوليا فعالا وجهودا مشتركة من قبل الجهات الحكومية والمدنية والأفراد، ونحن في دول مجلس التعاون نلتزم بتعزيز التعاون الدولي والتنسيق بين الدول في هذا المجال بوضع رؤية وآليات عمل منهجية لمحاربة هذه الظاهرة والوقاية منها، إضافة إلى تطوير الإجراءات والسياسات المعمول بها لمكافحتها".

كما شدد على أهمية توعية المجتمع بأضرار المخدرات وخطورتها وأثرها عليه بجميع فئاته، داعيا إلى توخي الحيطة والحذر من هذه الآفة وآثارها، ودعم الجهود الرسمية المبذولة لمكافحتها، والمساهمة بكل الإمكانيات المتاحة لمواجهة تحدياتها، وحماية مجتمعاتنا منها، والنأي بشبابنا عن مآسيها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo