دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كيروش ينتقد أداء حكم مباراة العنابي وهايتي في الكأس الذهبية

26/06/2023 الساعة 14:05 (بتوقيت الدوحة)
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب القطري أن الأمور كانت جيدة على المستوى الفني للفريق، ولكنها لم تكن كذلك على مستوى التحكيم، وذلك خلال المواجهة أمام منتخب هايتي، التي أقيمت اليوم على استاد NRG في مدينة هيوستن الأمريكية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكأس الذهبية، والتي انتهت بنتيجة (2 - 1).

وأضاف كيروش البالغ من العمر 70 عاما في تصريح له اليوم: "للأسف التحكيم لم يكن جيدا في مباراة اليوم، وكانت لنا ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم الجامايكي".

وتابع كيروش: "هناك الكثير من الأمور التي لم تكن على مايرام على مدار المباراة، لأول مرة أرى حكما يوقف اللعب من أجل أن يقوم أحد لاعبي الفريقين بربط الحذاء الخاص به".

وأوضح المدير الفني للمنتخب القطري: "أعتقد أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم، بعرض جيد ومقبول بالنسبة لنا، بجانب حصولهم على المزيد من الخبرات المطلوبة للكثير منهم، خاصة أن بعضهم يفتقدون الخبرة الدولية المطلوبة وبعضهم يلعب للمرة الأولى على المستوى الدولي".

وسينتقل المنتخب القطري إلى مدينة غلينديل بولاية كاليفورنيا لمواجهة منتخب هندوراس يوم الخميس المقبل على استاد State Farm في الجولة الثانية، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم الأحد القادم على استاد Levi's Stadium في مدينة سانتا كلارا بولاية كالفورنيا أيضا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo