دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

هاري كين على أعتاب بايرن ميونخ

27/06/2023 الساعة 22:21 (بتوقيت الدوحة)
هاري كين
هاري كين
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توصل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى اتفاق مبدئي مع هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير وقائد المنتخب الإنجليزي، للانتقال إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان توتنهام هوتسبير قد رفض عرض بايرن ميونخ الأول لضم النجم الإنجليزي صباح اليوم، والذي بلغت قيمته 70 مليون يورو زائد المتغيرات، لقناعته بأن اللاعب يستحق أكثر من ذلك المبلغ مقابل الرحيل.

ووفقًا لما كشفه الألماني "كريستيان فالكه" صحفي "بيلد"، فإن إدارة بطل الدوري الألماني بآخر 11 موسمًا، أجرت مفاوضات ناجحة مع عائلة كين للانضمام إلى صفوف الفريق هذا الصيف.

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وهاري كين

وأكد فالكه أن كل ما يتبقى الآن لانتقال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى النادي البافاري، هو توصل الناديين إلى اتفاق نهائي حول قيمة الصفقة وشروطها.

وكان الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا قد أبدى رغبته في الرحيل عن السبيرز من قبل، مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع الفريق، ما يدفع النادي اللندني إلى بيعه هذا الصيف لتفادي خسارة اللاعب بالمجان حال أن رفض التجديد.

جدير بالذكر أن كين شارك مع توتنهام في 49 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي 2022-23، ونجح خلالها في تسجيل 32 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo