دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بنك قطر الوطني يحصل على جائزتين من “غلوبال فاينانس”

01/07/2023 الساعة 18:18 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت مجموعة “بنك قطر الوطني” على جائزتين من مجلة “غلوبال فاينانس”، ضمن جوائز برنامج التمويل المستدام لعام 2023 التي تم توزيعها في حفل أقيم مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن.

والجائزتان التي حصل عليهما “بنك قطر الوطني”، هما جائزة الريادة في مجال السندات الخضراء عبر الشرق الأوسط، وجائزة الريادة في تمويل المشاريع المستدامة عبر الشرق الأوسط.

وتعد هذه السنة هي الثالثة على التوالي التي يتم فيها تكريم” بنك قطر الوطني” بحصوله على هذه الجوائز، حيث نال البنك 9 جوائز عالمية للتمويل والتمويل المستدام حتى الآن، حيث تعكس الجوائز حرص المجموعة على تعزيز استراتيجيتها الخاصة بالاستدامة ومضاعفة جهودها في زيادة الوعي في المجتمع لتسليط الضوء على مبادرات الاستدامة الخاصة بها، والتي يتم استكمالها بإطار عمل المنتجات المستدامة والتمويل المستدام (SFPF) الذي تم نشره مؤخرا من قبل البنك.

يذكر أن التنفيذ المستمر لإطار الاستدامة الخاص بالمجموعة ساهم في حصول البنك على تصنيفات متقدمة للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في المنطقة من وكالات التصنيف الدولية، ما يؤكد على هدفها المتمثل في تعزيز الازدهار والنمو المستدام عبر الأسواق التي تعمل بها.

وتسلط جوائز “غلوبال فاينانس” للتمويل المستدام الضوء على الريادة العالمية والإقليمية والقطرية في التمويل المستدام، بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها البنوك للتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo