دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

السد يواجه الرجاء المغربي وديا استعدادا لكأس الملك سلمان للأندية العربية

04/07/2023 الساعة 23:50 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو السد
لاعبو السد
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي السد اليوم عن مواجهة ودية تجمعه بالرجاء المغربي، يوم 21 يوليو الجاري على استاد جاسم بن حمد، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي أن الفريق سيواجه نظيره الرجاء المغربي بالدوحة ضمن تحضيراته لمنافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية حيث يلعب في المجموعة الثانية بجانب كل من الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وأشار البيان إلى أن النادي حدد يوم 15 يوليو موعدا لعودة بعثة الفريق من المعسكر الأوروبي الذي يخوضه حاليا بالنمسا بدلا من الموعد السابق 19 من الشهر نفسه وذلك لاستكمال مرحلة الإعداد للموسم الجديد من منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2023- 2024 والذي ينطلق يوم 17 أغسطس المقبل.

على صعيد متصل يخوض السد أولى مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم غد الأربعاء أمام فريق "SVG Reichenau" النمساوي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

وقد واصل الفريق تدريباته على فترتين، بمعسكره الخارجي بمنطقة سيفيليد تيرول النمساوية الذي بدأ يوم 2 يوليو الجاري حيث حرص الجهاز الفني بقيادة مدربه الإسباني خوانما ليو على الارتفاع بالنسق التدريبي من الجانب البدني، والاهتمام بالجوانب التكتيكية لاسيما في طريقة تحرك اللاعبين هجوميا ودفاعيا، مع تنفيذ بعد الكرات الثابتة من العمق والأطراف وكيفية التعامل معها من قبل المهاجمين والمدافعين.

وأعلن السد في وقت سابق عن رحيل كل من مهاجمه المغربي أيوب الكعبي ومدافعه الكوري الجنوبي جونغ وو يونغ ولاعب وسطه الاسباني سانتي كازورلا، وذلك بعد انتهاء عقودهم مع الفريق.

وكان نادي السد قد أعلن عن صفقات الموسم الجديد بتعاقده مع البرازيلي جيوفاني هنريكي قادما من نادي بالميراس البرازيلي لخمسة مواسم مقبلة، فضلا عن ضمه الدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم، إلى جانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي فولفسبورغ الألماني، والمدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عاما وقائد منتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم.

يشار إلى أن السد حل بالمركز الثالث في الدوري القطري للموسم 2022 - 2023 برصيد 44 نقطة خلف العربي الوصيف بـ49 نقطة والدحيل البطل بـ51 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo