دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الغرافة يقدم فرجاني ساسي ويوهان بولي بعد التعاقد معهما رسميًا

05/07/2023 الساعة 20:02 (بتوقيت الدوحة)
المؤتمر الصحفي لتقديم ساسي وبولي
المؤتمر الصحفي لتقديم ساسي وبولي
ع
ع
وضع القراءة

قدم نادي الغرافة كلا من الإيفواري يوهان بولي والتونسي فرجاني ساسي لاعبين في صوف الفريق الأول لكرة القدم عقب التعاقد معهما رسميا لمدة موسمين حتى 2025.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ،اليوم، بحضور السيد مجيب حامد مدير فريق الغرافة والسيد إبراهيم الملا المسؤول الإعلامي في النادي.

وأكد مجيب حامد في بداية المؤتمر على القيمة الفنية الكبيرة للاعبين الاثنين، مشيدا بالمستويات التي قدماها مع الريان والدحيل خلال تواجدهما في صفوف الناديين، متمنيا أن يشكلا الإضافة المطلوبة مع الغرافة.

وأوضح أن إدارة النادي بصدد إتمام بقية التعاقدات في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن هناك لاعبين اثنين دون سن 21 عاما سيتم الإعلان عن التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

بدوره قدم يوهان بولي الملتحق بفريقه الجديد بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريان، شكره لإدارة الغرافة على الثقة الكبيرة في قدراته، واعدا ببذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الطموحات المنشودة في النسخة الجديدة من الدوري القطري "دوري نجوم QNB".

وقال بولي : اخترت الغرافة لأنه فريق عريق ويملك طموحات كبيرة، لقد كانت أمامي عروض أخرى لكني فضلت الغرافة لأني أعرف الدوري القطري جيدا وأعرف الفريق أيضا.

وأضاف: هدفي دائما كمهاجم هو تسجيل الأهداف وأن أساعد الفريق على تحقيق النتائج المأمولة، وبالطبع فإن وجود لاعب بحجم النجم ياسين إبراهيمي يعد أمرا إيجابيا ويساعدني، لقد لعب دورا في انضمامي للغرافة بعدما أكد لي الطموح الكبير للفريق الذي يتوفر على عناصر شابة تملك مستقبلا جيدا، وسعيد باللعب إلى جانب ياسين مرة أخرى بعدما لعبنا سويا في الريان.

ومن جانبه أبدى التونسي فرجاني ساسي سعادته الكبيرة بالانضمام إلى ناد كبير بحجم الغرافة الغني عن التعريف ببطولاته وإنجازاته، على حد تعبيره.

وقال ساسي : أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة وأن أقدم الإضافة المطلوبة للفريق، وأدرك أن الأمر أشبه بتحد جديد وأريد أن أكتب التاريخ مع الغرافة من خلال تحقيق البطولات والإنجازات.

وختم قائلا: مسيرتي مع الدحيل توقفت وراض عما قدمته، وأود أن أخوض تجربة جديدة ومختلفة مع فريق اقتنعت كثيرا بالمشروع الذي يقبل عليه.

يذكر أن الغرافة كان قد أنهى النسخة الماضية من الدوري القطري "دوري نجوم QNB" في المركز السادس برصيد 32 نقطة، ويطمح إلى لعب أدوار تنافسية في النسخة الجديدة .

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo