دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 6 برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية

07/07/2023 الساعة 20:17 (بتوقيت الدوحة)
قوات الاحتلال الإسرائيلي - صورة أرشيفية
قوات الاحتلال الإسرائيلي - صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

استشهد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية "أم صفا" شمالي "رام الله"، كما أصيب 6 آخرون شمالي "الخليل" وشرقي "قلقيلية" في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب أصيب بجروح حرجة جدا في الصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى الاستشاري، قبل أن يعلن عن استشهاده.

وفي منطقة بيت "زعتة" شمالي الخليل، أصيب شاب برصاص مستوطن، خلال اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين من جهة وقوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين من جهة أخرى، حيث اخترقت الرصاصة كتف المصاب ووصلت إلى الرئتين وأحدثت نزيفا داخليا، نقل الشاب إثرها لمستشفى الميزان في الخليل.

كما أصيب خمسة فلسطينيين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق إثر قمع الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرقي "قلقيلية" في الضفة الغربية المحتلة.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت الاحتلال باحات المسجد الأقصى المبارك واعتقلت أحد الشباب، كما أزالت لافتات داعمة لصمود أهالي مخيم "جنين".

وفي وقت سابق اليوم، استشهد شابان فلسطينيان وأصيب اثنان آخران برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة من مدينة "نابلس" شمالي الضفة الغربية المحتلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo