دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيع اتفاقية تعاون بين "قنا" ووكالة أنباء الأناضول

08/07/2023 الساعة 12:53 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع اتفاقية التعاون بين الوكالتين
جانب من توقيع اتفاقية التعاون بين الوكالتين
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد أحمد بن سعيد الرميحي مدير عام وكالة الأنباء القطرية “قنا”، في إسطنبول، مع سعادة السيد سردار قره غوز رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الأناضول التركية ومديرها العام.

وأكد سعادة السيد أحمد بن سعيد الرميحي، خلال الاجتماع، أهمية تطوير علاقات التعاون بين وكالة الأنباء القطرية “قنا” ووكالة أنباء الأناضول في ظل العلاقات المتميزة بين قيادتي البلدين.

F0f5tCyXsAIj951
وأشار سعادته إلى الإعلام الجديد وما يشهده من تطورات سريعة، خاصة فيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي، والذكاء الاصطناعي، وما يطرحه ذلك من ضرورة استغلال هذا التطور في تقديم خدمات إخبارية متطورة ترتقي بدور وكالات الأنباء، وتوفر خدمات متميزة للمؤسسات الإعلامية ولمختلف فئات المجتمع.

F0f5tC_WYAEp79V
من جانبه، رحب سعادة السيد سردار قره غوز بمدير عام وكالة الأنباء القطرية، معربا عن أمله في أن تؤدي الزيارة إلى مزيد من التعاون بين الوكالتين، واستعرض الجانبان، خلال الاجتماع، سبل تطوير علاقات التعاون بين الوكالتين.

F0f4oJmWIAUS1V_
وعقب الاجتماع، وقع سعادة مدير عام وكالة الأنباء القطرية “قنا” ومدير عام وكالة أنباء الأناضول التركية على اتفاقية تعاون بين الجانبين، تتضمن التبادل الإخباري، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات، مثل تدريب العاملين في الوكالتين، إلى جانب تبادل الزيارات والخبرات، والعمل على الاستفادة من الإعلام الجديد لتطوير الخدمات الإخبارية التي تقدمها الوكالتان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo