دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة منتخب قطر ضد بنما في الكأس الذهبية والقنوات الناقلة

08/07/2023 الساعة 19:39 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب بنما، فجر الإثنين الموافق 9 يوليو 2023، في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وتأهل منتخب قطر إلى ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية بعدما أحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف منتخب المكسيك الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وبدأ منتخب قطر مشواره في بطولة الكأس الذهبية بهزيمة أمام منتخب هايتي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في المباراة الثانية مع منتخب هندوراس بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، تغلب منتخب قطر على نظيره منتخب المكسيك بهدف نظيف، ليحجز مقعده في ربع نهائي البطولة.

وأكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر صعوبة مواجهة منتخب بنما على استاد AT&T في منطقة أرلينجتون بمدينة دالاس غربي ولاية تكساس الأمريكية

وقال كيروش إن منتخب بنما يملك لاعبين جيدين يتوفرون على الكثير من الخبرة والتجربة، وقد أظهروا استعدادا جيدا لهذه المرحلة عطفا على الأداء الذي قدموه في مرحلة دور المجموعات.

وشدد كيروش في الوقت نفسه على أن لاعبي منتخب قطر متأهبون أيضا وعقدوا العزم على تسجيل حضور قوي من أجل التشبث بحظوظ العبور الى الدور نصف النهائي من بطولة الكأس الذهبية.

موعد مباراة قطر وبنما في ربع نهائي الكأس الذهبية

تنطلق مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب بنما في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم في تمام الساعة 02:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما في الكأس الذهبية

تذاع مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب بنما في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية عبر شاشة قناة الكاس 1.

معلق مباراة قطر ضد بنما في ربع نهائي الكأس الذهبية

يعلق خالد الحدي على مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب بنما في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo