دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

لاعب عمره 13 سنة.. "شارب" صفقة ريال مدريد الجديدة يثير الجدل

08/07/2023 الساعة 20:29 (بتوقيت الدوحة)
إيكر ديبا
إيكر ديبا
ع
ع
وضع القراءة

أحدث أحد اللاعبين الأشبال الذي انضم أخيرا إلى فرق الناشئين لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضخامة حجمه وملامح وجهه مقارنة بعمره.

وأعلن ريال مدريد بداية يوليو الجاري تعاقده مع اللاعب إيكر ديبا البالغ من العمر 13 عاما، وهو مدافع قادم من فريق "يو جي لاس بالماس".

ولفتت صورة ديبا التي نشرها الحساب الرسمي لريال مدريد "لافابريكا" على تويتر نظر وسائل الإعلام في إسبانيا وخارجها وجمهور كرة القدم بشكل عام.

وذكرت صحيفة "سبورت" (Sport) الإسبانية أن اللاعب المولود في عام 2010 فاجأ الجميع بمظهره وطوله الفارع، حيث بدا أكثر نضجا كما ظهر بشارب، وهو الأمر الذي أثار الشك بشأن عمره الحقيقي.

أما صحيفة "ديلي ستار" (Daily Star) البريطانية فأكدت أن صفقة ديبا أثارت جدلا كبيرا لدى مشجعي ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة عددا من التعليقات التي نشرها مشجعو ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية بشأن اللاعب المولود في العام نفسه الذي فازت فيه إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال أحدهم مازحا "يبدو وكأنه لعب في 3 نهائيات لكأس العالم"، وأضاف آخر مستغربا "يبلغ من العمر 13 ولديه شارب!"، وعلق ثالث في الإطار نفسه "هل يُعقل أن عمره 13 عاما وبدأت لحيته بالظهور؟".

من جهتها، سلطت صحيفة "أولي" (Ole) الأرجنتينية الضوء على صفقة ديبا، وأكدت أن ريال مدريد فجّر مواقع التواصل الاجتماعي بضمه هذا اللاعب بسبب "مظهره الجسدي".

ومن المقرر أن يدافع ديبا عن ألوان فريق "إنفانتيل إيه" (Infantil A)، وهو فريق تحت 14 عاما لريال مدريد، وذلك في الموسم المقبل 2023-2024.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo