دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

السيلية والعربي يتأهلان لربع نهائي كأس الاتحاد القطري

26/04/2021 الساعة 12:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تأهل فريقا السيلية والعربي الى الدور ربع النهائي لبطولة كاس الاتحاد القطري لكرة القدم بعد فوز الاول على الوعب 2 / 1 وفوز الثاني على الخريطيات 2 / صفر اليوم . ففي المباراة الاولى تقدم السيلية بالهدف الاول عن طريق علي محمد جاسمي في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني ادرك الوعب التعادل بواسطة اللاعب احمد سالم العسكر في الدقيقة 70 .. ثم نجح عبدالقادر الياس في انتزاع الفوز للسيلية بتسجيله الهدف الثاني للفريق قبيل 4 دقائق من النهاية . وكان السيلية قد حقق الفوز في الجولة الاولى على فريق لوسيل 1 / صفر ليرفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة والتي تضم 3 فرق فقط ويتأهل بذلك الى ربع النهائي .

واما في المباراة الثانية فقد فاز العربي على الخريطيات 2 / صفر احرزهما اللاعب مهرداد محمدي بواقع هدف في كل شوط في الدقيقتين السادسة و (60) ليحصل العربي على 3 نقاط متساويا في النقاط مع فريق الخريطيات والشمال ويتأهل العربي متصدرا بفارق الاهداف فقط لربع النهائي عن المجموعة الرابعة .

وتقام البطولة في نسختها الأولى هذا العام بمشاركة 17 فريقا من أندية الدرجتين الأولى والثانية، باستثناء فرق الريان والدحيل والسد لمشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويشارك في البطولة 17 فريقا تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات، حيث ضمت الأولى فرق /الأهلي والخور والبدع والسيلية/ ، والثانية /الغرافة و قطر والشحانية والمرخية/، والثالثة /الوكرة وأم صلال و معيذر/، والرابعة /الخريطيات والعربي و الشمال/، والخامسة /السيلية و الوعب و لوسيل/.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo