دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

كوريا الجنوبية وأستراليا تفوزان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر "2022"

07/09/2021 الساعة 18:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 فاز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في مدينة /سوون/، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال /قطر 2022/.

سجل هدف المنتخب الكوري تشانغ هوون-كوان في الدقيقة 60.

ويلتقي ضمن المجموعة ذاتها لاحقا اليوم، كل من سوريا مع الإمارات في عمان، والعراق مع إيران بالدوحة.

وتصدرت كوريا الجنوبية مؤقتا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لإيران، ونقطة واحدة لكل من العراق والإمارات وإيران، في حين ما زال رصيد سوريا خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 7 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي العراق مع لبنان، والإمارات مع إيران، وكوريا الجنوبية مع سوريا.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم ضمن المجموعة الثانية، تغلبت أستراليا على فيتنام بهدف نظيف، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة المذكورة، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال /قطر 2022/.

وسجل رايان غرانت هدف الفوز للمنتخب الأسترالي في الدقيقة 43.

ويلتقي ضمن المجموعة ذاتها لاحقا، منتخب سلطنة عمان مع السعودية في مسقط، والصين مع اليابان في الدوحة.

وانفرد المنتخب الأسترالي مؤقتا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من السعودية وعمان، في حين ما زال رصيد اليابان وفيتنام والصين خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 7 أكتوبر المقبل، حيث تلتقي السعودية مع اليابان، وأستراليا مع عمان، والصين مع فيتنام.

وبعد أن كان منتخب قطر قد ضمن التأهل إلى كأس العالم 2022 بصفته يمثل الدولة المضيفة، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، في حين يتقابل الفريقان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo