دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

رئيس نابولي يطلب مبلغًا خرافيًا للاستغناء عن فيكتور أوسيمين

11/07/2023 الساعة 22:55 (بتوقيت الدوحة)
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين
ع
ع
وضع القراءة

أكد رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، رفضه رحيل نجمه وهداف الفريق، النيجيري فيكتور أوسيمين، إلّا في حال حصول النادي على مبلغ لا يقل عن 200 مليون يورو في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدّم الدولي النيجيري موسمًا رائعًا مع نابولي، ما جعله مطمع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة؛ على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال دي لورينتيس في تصريحات عبر شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية: "أتمنى أن يرتدي أوسيمين قمصان الفريق الجديدة، لكن إذا لم يفعل؛ فمن سيحل محله؛ سيكون لاعبًا قويًا جدًا".

وأضاف: "أعتقد أنّ فيكتور أوسيمين سيبقى لمدة عام آخر، النادي الوحيد الذي يُمكنه تحمل نفقاته هو باريس سان جيرمان، إذا كان ناصر الخليفي يريد أن يرسل عرضًا بـ200 مليون يورو.. فسوف ننتظر ونرى ما سيحدث".

ويدين نابولي بالكثير للهداف النيجيري؛ بعدما لعب الأخير دورًا رئيسيًا في قيادة الفريق إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23.

وعن الصفقات المحتملة لنادي الجنوب الإيطالي في الميركاتو الصيفي: "سوف أتحدث مع المدرب، هُناك لاعبون يتبقى في عقودهم عام واحد فقط وعلينا أن نُقرر ما سنفعله معهم".

وختم تصريحاته بالقول: "هناك لاعبون لديهم نهم كروي كبير، وسنرى إذا باستطاعتهم مساعدتنا، هناك العديد من الأمور سأناقشها أولًا مع المدرب".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo