دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد بسبب صفقة أردا غولر

11/07/2023 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني
ع
ع
وضع القراءة

هاجم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، منافسه ريال مدريد -ضمنيًا- حيال صفقة اللاعب التركي أردا غولر (18 عامًا)، في تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء 11 يوليو، ليومية "موندو ديبورتيفو" المقرّبة من النادي الكتالوني.

وهز ريال مدريد برشلونة في سباق التعاقد مع غولر من فنربخشة، وحصل على خدماته مقابل نحو 30 مليون يورو.

ويعتقد لابورتا أن برشلونة قد اتفق بالفعل مع غولر، قبل أن يقتحم ريال مدريد الصفقة، وقال: "اتفقنا مع غولر، وكنا سندفع 17.5 مليون يورو (مبلغ البند الجزائي)، لكن أندية أخرى دخلت السباق مثل ريال مدريد، ودفعت أكثر من ذلك بكثير".

يضيف: "كان بإمكاننا الدخول في مزاد للمنافسة على غولر، لكن قررنا عدم فعل ذلك؛ لأن لدينا حد معين في سوق الانتقالات ولا نريد أن نتجاوزه، سواء مع غولر أو أي لاعب آخر، أعتقد أنه كان من العقلانية الانسحاب من الصفقة".

ويستكمل لابورتا: "أنا راضٍ تمامًا عن مستوى الفريق، نحظى بفريق تنافسي بالفعل. برشلونة أفضل من ريال مدريد على المستويين الفردي والجماعي.. لقد حققنا لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، ونهدف للحفاظ على لقبنا الموسم المقبل".

وعند سؤاله عن فشل التعاقد مع ليونيل ميسي هذا الصيف، أجاب لابورتا: "حصلنا على موافقة رابطة الدوري، وحددنا كل شيء مع والد ميسي، لكنه أخبرني بعد ذلك أن ليو لا يريد أن يعيش موسمًا آخر تحت الضغوطات كما حدث في باريس".

وعن صفقات برشلونة في الميركاتو، أوضح لابورتا: "إينيغو مارتينيز وإيلكاي غوندوغان هما لاعبان طلب المدرب تشافي ضمهما إلى الفريق، سنذهب في اتجاه التعاقد مع ظهير أيمن بالخطوة المقبلة، وسنعزز خط الوسط أيضًا".

وعن صفقة فيتور روكي، قال لابورتا: "يمكن القول إننا حسمنا صفقة فيتور روكي، إنه شاب يملك مستقبلًا كبيرًا، لقد وقّع العقود بالفعل، إنه الآن برشلوني، مسألة انضمامه إلينا هذا الصيف تتوقف على خطة اللعب المالي النظيف".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo