دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر تشارك في منتدى "ممارسات الاتصال الجماهيري" لدول الخليج

12/07/2023 الساعة 17:10 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الجلسات الافتراضية للمنتدى
جانب من الجلسات الافتراضية للمنتدى
ع
ع
وضع القراءة

شاركت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في منتدى افتراضي نظمته دولة الإمارات العربية المتحدة عن أفضل ممارسات الاتصال الجماهيري في أجهزة التقاعد المدنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وعرض السيد محمد عبدالله المالكي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، خلال المنتدى، أبرز البرامج والمبادرات التي أسفرت عنها اتفاقيات الهيئة وشركاتها الاستراتيجية التي تهدف إلى دعم وتمكين المتقاعدين وتعزيز دورهم التنموي، ومنها برنامج خطوة، ومبادرة خصومات المتقاعدين، ومبادرة أتواصل، والاستثمار المالي، والقدرة الرقمية للهيئة وحملاتها الإعلامية.

واستهدف المنتدى تبادل الخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الاتصال الحكومي على مستوى صناديق التقاعد والتأمينات الاجتماعية الخليجية.

وناقش ممثلو أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية المدنية تجاربها، وأهم المشاريع والمبادرات التي تستهدف الفئات المشمولة بقوانين التقاعد والتأمينات الاجتماعية، والتحديات التي تواجه مكاتب وإدارة الاتصال على مستوى نشر الوعي التأميني وكيفية معالجتها، واستعراض الأنظمة المستخدمة، والممارسات المطبقة لتحسين الأداء المؤسسي في مجال الاتصال، ومناقشة الحملات التوعوية وآليات قياس الأثر، والمساهمات في جوائز الاتصال وإدارة الأزمات الإعلامية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo