دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تعلن إعادة فتح القبول للطلاب القطريين

13/07/2023 الساعة 11:30 (بتوقيت الدوحة)
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عن إعادة فتح باب القبول للطلاب القطريين الذين حصلوا على شهادة التخرج من الثانوية العامة في نهاية العام الدراسي (2022 - 2023)، وذلك حتى يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس المقبل.

وذكر بيان صادر عن الجامعة اليوم، أن هذا القرار يأتي استجابة لإعلان أكاديمية الخدمة الوطنية بتأجيل هذه الخدمة للطلبة الحاصلين على القبول الجامعي للعام الدراسي (2023 - 2024 )، بشرط ألا يقل معدل الثانوية العامة لديهم عن 75 بالمئة، داعية هذه الفئة من الطلاب لاغتنام الفرصة والتقديم لكلياتها التي يطمحون في الانضمام إليها.

ورحب الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، بالطلاب القطريين بالجامعة ومنحهم تجربة التعلم الأكاديمي التطبيقي الفريدة من نوعها، مما يمهد طريقهم إلى مستقبل ناجح، وحثهم على التقديم والانضمام إلى البرامج الاستثنائية التي تقدمها الجامعة.

ونوهت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بأنها ستعقد جلسة توضيحية في حرمها الجامعي يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري، من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء، لتعريف الطلاب بالمزيد عن برامجها المختلفة ومتطلبات القبول.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo