دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مؤسسة قطر تنظم "أمسية السيدات" باستاد المدينة التعليمية 19 يوليو الجاري

16/07/2023 الساعة 15:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنظم مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع يوم 19 يوليو الجاري فعالية جديدة من "أمسية السيدات" باستاد المدينة التعليمية، والتي يتاح فيها للفتيات والنساء فرصة الالتقاء والتواصل معا، وقضاء أمسية مليئة بالمرح وأنشطة اللياقة البدنية والمجتمعية.

وتتضمن الأمسية، المخصصة للسيدات والفتيات والأطفال دون سن التاسعة، مجموعة من الأنشطة من تمارين "البيلاتس" وفصول اللياقة البدنية، بالإضافة إلى نشاط الجري لمسافات مختلفة ، مثل 3 كيلومترات و5 كيلومترات، علما بأن الاستاد مزود بأجهزة التكييف.

كما سيحظى الأطفال بمجموعة من العروض المخصصة لهم، خلال أمسية السيدات التي تنظمها المؤسسة، وتشمل أنشطة كرة القدم والألغاز، ومسابقة التشكيل بالطين، كما ستتوفر المأكولات والمشروبات المتنوعة بما في ذلك بينك بيري، ويمكن أيضا للمشاركات في هذه الأمسية زيارة متجر هدايا المدينة التعليمية.

وقالت ياسمين الذهبي، لاعبة منتخب قطر الوطني لرجبي السيدات، التي حضرت الأمسية الأولى التي نظمتها المؤسسة في يونيو الماضي: "لقد استمتعنا حقا بجلسة "بيلاتس" إلى جانب الأنشطة الأخرى. وبصفتنا فريقا وطنيا للرجبي، من الرائع أن نشكل جزءا من فعالية تقدم لنا تجارب رياضية جديدة، وتسمح لنا بأن نكون نشطين وفاعلين بطرق مختلفة في المجتمع". وأضافت: "تعمل مؤسسة قطر على تطوير الرياضة النسائية في قطر من خلال إتاحة استاد المدينة التعليمية بما يوفر لنا مساحات؛ من أجل الحفاظ على لياقتنا ونشاطنا وممارسة الأنشطة الرياضية".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo