دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"قطر للألعاب" يستقطب 12,839 زائرا خلال عطلة نهاية الأسبوع

17/07/2023 الساعة 13:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استقطب مهرجان قطر للألعاب، الذي تنظمه قطر للسياحة بالتعاون مع قناة "سبيستون"، 12,839 زائرا خلال عطلة نهاية الأسبوع (13 – 15 يوليو الجاري)، محققا نجاحا باهرا حيث أسر العائلات وعشاق الألعاب من جميع أنحاء البلاد.

ويأتي المهرجان كجزء من حملة "الصيف في قطر" التي أطلقتها قطر للسياحة، ويعتبر الأول من نوعه في قطر، بمشاركة أكثر من 25 علامة من كبرى العلامات التجارية الرائدة في عالم الألعاب حول العالم.

وأفاد بيان لقطر للسياحة اليوم، أن المهرجان يشهد يوميا نفاد تذاكر الدخول نظرا للإقبال الكبير من قبل الجمهور منذ افتتاحه، ومن المتوقع أن يحمل هذا الأسبوع مجموعة مميزة من العروض والأنشطة.

ويقام مهرجان قطر للألعاب تحت عنوان: "مغامرات... حكايات... وألعاب..." في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، مقدما تجربة غامرة ومميزة، ويضم فعاليات وأنشطة متنوعة ومفعمة بالحيوية، بمشاركة كبرى العلامات التجارية بما في ذلك "باربي" و"بليبي" و"بلووي" و"كوكوميلون" و"ديزني" و"هابي كابي" و"مارفل" و"فورتنايت" و"ترانسفورمرز"، حيث تعرض سحر وعجائب الطفولة من خلال الألعاب التفاعلية والعروض المميزة والأنشطة الجذابة، وتستمر فعالياته المهرجان حتى 5 أغسطس المقبل.

وتمثل حملة الصيف في قطر امتدادا لمنصة العلامة التجارية الجديدة لقطر للسياحة "قطر أكثر من شعور"، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة دولة قطر باعتبارها الوجهة المفضلة لدى العائلات في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo