دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الريان يخوض 6 مباريات ودية خلال معسكر التحضير للموسم الجديد بالنمسا

18/07/2023 الساعة 17:01 (بتوقيت الدوحة)
لقطة من معسكر الريان
لقطة من معسكر الريان
ع
ع
وضع القراءة

حدد الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الريان ست مواجهات ودية خلال المعسكر الحالي الذي يخوضه الفريق في النمسا تحضيرا لانطلاقة النسخة الجديدة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2023 - 2024.

واستقر الجهاز الفني الذي يقوده المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على مواجهات متدرجة المستوى، حيث تبدأ الاختبارات الودية بمواجهة بودابيست هونفيد المجري يوم 22 يوليو الجاري، ثم ملاقاة الفيحاء السعودي يوم 25 من الشهر ذاته، قبل خوض مباراة قوية أمام الأهلي السعودي يوم 28 يوليو، ثم هالاداش المجري يوم 31 من الشهر نفسه، على أن يواجه الفريقين الأول والثاني لنادي اودينيزي الإيطالي تواليا يومي 4 و5 أغسطس المقبل.

وكانت بعثة الريان قد وصلت إلى النمسا يوم أمس الإثنين لخوض المعسكر الذي يستمر حتى 7 أغسطس في المرحلة الثانية من التحضير والتي أعقبت بداية الإعداد في الدوحة، على أن يكون الختام بالمرحلة الثالثة من خلال معسكر محلي يسبق انطلاق الدوري القطري المقررة يوم 17 أغسطس.

وضمن البعثة 29 لاعبا وهم: سعود الهاجري، فهد يونس، فهد القصيمي، سامي مازن، الياباني شوجو تانيغوتشي، عبدالله العلي، بسام الراوي، أحمد المنهالي، علي جاسمي، حسام الدين، خالد مفتاح، حسن الغريب، يوسف عمر الدين، عادل بدر، البرازيلي تياغو مينديز، أسامة الطيري، نايف الحضرمي، عبدالعزيز حاتم، مصطفى عصام، مؤمن معتصم، إبراهيم مسعود، خالد علي، المغربي سفيان بوفال، إبراهيم الحسن، محمد سراج، عبدالرحمن الحرازي، الإسباني رودريغو مورينو، تميم منصور، أحمد الراوي.

ويتطلع الريان إلى الظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد من أجل تعويض النتائج غير المرضية في النسخة الماضية من الدوري حيث احتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo