دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

المركز الإعلامي القطري يطلق سلسلة من البرامج الصيفية

18/07/2023 الساعة 18:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن المركز الإعلامي القطري، التابع لوزارة الثقافة، عن إطلاق سلسلة من البرامج والفعاليات والورش التدريبية خلال فصل الصيف، فضلا عن مجموعة منوعة من البرامج التي ستكون حاضرة على مختلف منصاته الرقمية.

ويستعد المركز لبث أولى حلقات برنامج جديد بعنوان "جولة" الذي يسلط الضوء على نخبة من الإعلاميين والكتاب القطريين ممن أثروا الساحة الإعلامية والأدبية والثقافة، وكان لهم منجزهم الخاص في هذه المجالات، حيث سيتم تخصيص كل حلقة للتعريف بواحدة من هذه الشخصيات.

كما يستعد المركز لإطلاق سلسلة حلقات من برنامجه الجديد "خذها مني"، والذي يستضيف فيها مجموعة من المشايخ والدعاة وعلماء الدين لإرشاد الشباب في مختلف الموضوعات التي تعنى بحياتهم.

ويواصل المركز الإعلامي القطري سلسلة الورش التدريبية والدورات الإعلامية المتخصصة خلال موسم الصيف لفئات عمرية مختلفة، وخاصة فئة الشباب اليافعين، وذلك كجزء من دوره في تقديم كل ما هو مفيد ومميز من أجل استغلال أمثل للعطلة الصيفية.

وفي هذا السياق، قالت السيدة إيمان الكعبي مديرة المركز الإعلامي القطري، "إن البرنامج الصيفي للمركز لهذا العام جاء حافلا ومنوعا، ولم يقتصر على برنامج دون آخر، وذلك لموازنة الأنشطة حتى تغطي أكبر فئة من أفراد المجتمع"، مشيرة إلى أن سعي المركز في هذا الصيف ليكون متواجدا على مختلف الأصعدة.

وذكرت الكعبي أن خطة صيف هذا العام جاءت متوافقة مع تطلعات المركز في أن يكون قريبا من المتابعين والوصول إليهم عبر سلسلة من البرامج الهادف من خلال منصات المركز الرقمية، والتي ستسعى لإثراء المحتوى الرقمي بشكل عام، مؤكدة أن منصات المركز ستكون حافلة بالعديد من الحلقات الغنية بالفائدة، بالإضافة إلى تضمنها لمعلومات متنوعة بما يثري المتابع، ويقدم له كل ما هو مفيد ومميز.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo