دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ناصر الخليفي: لا يوجد أي لاعب أكبر من باريس سان جيرمان

18/07/2023 الساعة 23:14 (بتوقيت الدوحة)
ناصر الخليفي وكيليان مبابي
ناصر الخليفي وكيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

ألقى السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطابًا حماسيًا على لاعبي الفريق اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق الحصة التدريبية بحضور جميع اللاعبين تحضيرًا للموسم الجديد، مشددًا على ضرورة احترام النادي وتاريخه، وكذلك احترام المدرب لويس إنريكي الذي اعتبره المسؤول الأول عن الفريق.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ما جاء على لسان الخليفي للاعبيه؛ إذ قال في البداية: "نحن معًا، نحن بحاجة لأن نسير في الطريق نفسه، وأن نكون فخورين باللعب لهذا النادي. ومن أجل القميص وباريس سان جيرمان. سعيد بوجودي هنا".

ووجه الخليفي رسالة غير مباشرة إلى نجم الفريق كيليان مبابي، بالقول: "النادي أكبر من أي شخص هنا وأكبر مني، أتوقع أن تقدموا 200٪ في التدريب.. أنتم في أفضل مركز تدريب في العالم، يجب أن تفتخروا بذلك وتستفيدوا منه، لديكم كل شيء لتنجحوا هنا ولا ينقصكم شيء، لا يوجد عذر لعدم النجاح. من الضروري أن تعملوا بجد. أريد أن أستمتع عندما أرى فريقي يلعب".

وشهدت الفترة الأخيرة توترًا في العلاقة بين الخليفي ومبابي؛ بسبب رفض الأخير التوقيع على تمديد بقائه حتى عام 2025، وإعلام ناديه برغبته في الرحيل بعد نهاية الموسم المقبل، ليرد الخليفي على هذا التصرف بتصريحات قوية، قبل أن يخرج مبابي مرة أخرى بتصريح مثير انتقد فيه الفريق وقلل من حجمه.

وواصل الخليفي حديثه للاعبيه، قائلًا: "يجب عليكم أيضًا احترام داعمينا ورعاتنا، كل هذا جزء من عملكم، يجب أن تكونوا سعداء وفخورين بفعل ذلك، العلاقة لم تكن في أفضل حال في الموسم الماضي صحيح، لكن أريدكم أن تحترموا الجماهير منذ المباراة الأولى، إنهم يدفعون مقابل المجيء لرؤيتكم ودعمكم. عليكم احترام ذلك حتى لو كان صعبًا في بعض الأحيان".

من جهة أخرى، ذكرت قنوات "RMC SPORT" أن الخليفي لم يكن له حديث خاص مع مبابي خلال زيارته إلى مركز تدريبات الفريق اليوم، وهو ما يؤكد مرة أخرى أن العلاقة بينهما متوترة إلى درجة كبيرة، ما يجعل احتمال رحيل اللاعب هذا الصيف أمرًا واردًا للغاية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo