دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لجولة أمريكا

19/07/2023 الساعة 19:41 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الأربعاء، عن قائمة الفريق الملكي التي ستتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

وتُسافر بعثة ريال مدريد إلى أمريكا، لخوض عدد من المباريات الودية، فيما قرر أنشيلوتي استدعاء 25 لاعبًا، من بينهم ثلاثة لاعبين من أكاديمية الشباب.

وشهدت قائمة ريال مدريد وجود لاعب الوسط الأرجنتيني، نيكو باز، بجانب ثنائي حراسة المرمى، دييغو بينيرو وفران، فيما لن يسافر لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس الذي يُعاني من إصابة وسيظل في المدينة الرياضية يتعافى من إصابته التي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريبًّا.

كما يحضر كل الوافدين الجُدّد، وعلى رأسهم لاعب الوسط جود بيلينجهام، وصانع الألعاب أراد غولر، بجانب الثنائي إبراهيم دياز وفران غارسيا؛ فضلًا عن المهاجم الجديد خوسيلو.

وقبل السفر أتم فريق ريال مدريد مرانه الأخير في مدينة فالديبيباس الرياضية، حيث سوف تطير بعثة النادي إلى لوس أنجلوس مساء اليوم، وهو اليوم الـ12 من التحضيرات للموسم الجديد، وشهد المران مشاركة كل من لوكا مودريتش وإدواردو كامافينغا بنفس إيقاع زملائهم.

قائمة ريال مدريد في الجولة التحضيرية 2023

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، دييغو بينيرو، فران.

خط الدفاع:داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران غارسيا، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينغا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، أردا غولر، نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo