دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الهلال السعودي يقدم عرضًا خرافيًا لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان

24/07/2023 الساعة 14:38 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تقدم نادي الهلال السعودي بعرض لضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الهلال قدم عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان لبدء محادثات مع كيليان مبابي الذي اقترب من رحيل عن الفريق العاصمي.
كيليان مبابي.jpg

وأضاف الصحفي الإيطالي، أن الهلال السعودي عرض 300 مليون يورو "رسم قياسي" على باريس سان جيرمان للحصول على خدمات كيليان مبابي هداف النسخة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

وكان باريس سان جيرمان قد قرر استبعاد كيليان مبابي من جولته الآسيوية، وذلك بعد قرار اللاعب بعدم تجديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقرر باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للاستفادة من المقابل المالي الذي سيتم دفعه للحصول على خدمات النجم الفرنسي.

كيليان مبابي.jpgوربطت العديد من التقارير النجم الفرنسي بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، والذي حاول التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، لكن مبابي قرر وقتها تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

ولم يعلن ريال مدريد حتى الآن موقفه من التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع كيليان مبابي، وسط دعوات جماهيرية لضم اللاعب خاصة بعد رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo