دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فعاليات مهرجان قطر للتسوق تنطلق غدا بمشاركة واسعة

09/09/2021 الساعة 18:18 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدا /الجمعة/ فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق 2021، والذي يعد أكبر مهرجان للتسوق والترفيه في دولة قطر، وذلك بمشاركة واسعة من قطاعات سياحية وتجارية داخل الدولة.

ويقدم المهرجان لسكان الدولة وزوارها على مدى شهر كامل عروضا ترويجية كبرى في قطاعي التسوق والضيافة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية وعروض الأزياء وورش التصميم وجلسات تعليم فن المكياج الشهيرة.ف

فعاليات متنوعة

وقال /قطر للسياحة/ في بيان له اليوم، إن النسخة الخامسة من المهرجان والتي تأتي بعد فترة توقف للأنشطة والفعاليات، هي الأضخم مقارنة بالنسخ الأربع السابقة، وتستمر حتى الـ10 من أكتوبر المقبل.

وأوضح أن فعاليات المهرجان، ستقام عبر 15 شريكا من ضمنها متاجر السوق الحرة القطرية بمطار حمد الدولي واللؤلؤة، بالإضافة إلى عروض الأزياء في منطقة /مشيرب قلب الدوحة/ وبعض منافذ التسوق الأخرى في شتى أنحاء البلاد، بينما تشمل عروض قطاع الضيافة أكثر من 60 فندقا من فنادق قطر.

وتحفل هذه النسخة بباقة متنوعة من الفعاليات وعروض الترفيه، والتي تشمل عروضا للأزياء تقدمها أبرز الأسماء في عالم تصميم الأزياء بالولايات المتحدة الأمريكية، وحفلات موسيقية تقدمها نخبة من أشهر الفنانين بالمنطقة.

كما تشمل منافذ البيع المؤقتة التي تحتضن المواهب الشابة ورواد الأعمال المحليين ضمن /أسبوع التصميم/ وورش العمل الخاصة بالمهن والحرف اليدوية والجلسات الخاصة بتعليم فن المكياج التي يقدمها أبرز خبراء وخبيرات التجميل ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار البيان إلى أن المهرجان يتيح لعشاق التسوق اقتناء أفضل السلع الإلكترونية والاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 90 بالمئة، كما سيكون بإمكان المتسوقين دخول أي من هذه السحوبات مع كل عملية شراء بقيمة 200 ريال قطري.

وسيتم خلال المهرجان كذلك الإعلان عن سحوبات أسبوعية تتضمن جوائز نقدية ومجموعة من السيارات التي تتجاوز قيمتها 4 ملايين ريال قطري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo