دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قنوات الكأس تتوقع الإعلان عن انضمام محرز للأهلي السعودي اليوم

26/07/2023 الساعة 13:59 (بتوقيت الدوحة)
رياض محرز
رياض محرز
ع
ع
وضع القراءة

قالت قنوات الكأس إنه من المتوقع أن يتم مساء اليوم الأربعاء الإعلان الرسمي عن تعاقد إدارة نادي الأهلي السعودي مع الدولي الجزائري رياض محرز، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونقلت قنوات الكأس عن مصادر لم تسمها، تأكيدها أن الأهلي السعودي سيعلن تعاقده مع محرز.

وسبق أن أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، السبت 22 يوليو الجاري، أن الجزائري محرز وقَّع رسمياً مع الأهلي، وذلك بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

كما ذكر موقع "ذا أتليتيك" أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي مع "مان سيتي" لشراء محرز بقيمة 35 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو إضافات، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية.

ويسعى أهلي جدة، الذي هبط لمدة موسم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، إلى استعادة مكانته بعد عودته لدوري روشن للمحترفين في موسم 2023-2024.

وتعاقد أهلي جدة رسمياً مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد من ميندي، قادماً من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

وأصبح الدوري السعودي جاذباً لأبرز نجوم كرة القدم في العالم، بعد تعاقدات من العيار الثقيل كانضمام البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الحالي، والتحاق الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي بنادي الاتحاد السعودي صيف هذا العام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo