دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

برونو ميجيل: السد ليس بأفضل جاهزية للبطولة العربية

26/07/2023 الساعة 17:58 (بتوقيت الدوحة)
برونو ميجيل
برونو ميجيل
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي برونو ميجيل، مدرب فريق السد، على أهمية المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والتي ستنطلق غدا "الخميس".

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد والوداد المغربي غدا في مستهل مشوار منافسات المجموعة الثانية: إن البطولة مهمة جدا في بداية الموسم، وستساعد الفريق ليكون في أفضل جاهزية للموسم بأكمله.

وتابع المدرب البرتغالي قائلا: كمدرب للسد أقود هذه المجموعة من أجل الفوز والمنافسة، لم نصل بعد لأفضل حالاتنا الفنية والبدنية، لا سيما أنني خضت مع الفريق 6 أو 7 حصص تدريبية على الأكثر.

وعن قدرة فريق السد على المنافسة في هذه البطولة، قال: العقلية تدفعنا للفوز والمنافسة ومعظم الأندية لديها الوضعية نفسها، ولكن البطولة أيضا تعد محطة إعداد قوية للسد، خاصة أن الموسم المقبل سيكون في غاية الصعوبة.

وأضاف ميجيل: الفريق ليس بأفضل جاهزية للبطولة، وهناك بعض اللاعبين المصابين وغير مكتملي اللياقة، وأنا على ثقة أن مستوى الفريق سيتطور للأفضل من مباراة لأخرى.

وعن انضمام المدافع المغربي رومان سايس للفريق، أشار إلى أن سايس لاعب كبير وسيساعد الفريق بخبرته الطويلة، ونحن لا نعتمد على لاعب واحد، لكن على الفريق كمجموعة متجانسة تحقيق الفوز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo