دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في البطولة العربية للأندية

مدرب الاتحاد السعودي يحسم موقف بنزيما وكانتي من مواجهة الترجي التونسي

26/07/2023 الساعة 19:46 (بتوقيت الدوحة)
البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي
البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي، أن مواجهة فريقه أمام الترجي الرياضي التونسي والمقررة يوم غدٍ الخميس، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023"، ستكون صعبة.

ويشارك الاتحاد السعودي في البطولة العربية ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق: الشرطة العراقي والترجي والصفاقسي التونسيين.

وكشف سانتو في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "حتى الآن لم تكتمل صفوف الاتحاد تمامًا، ونحن في انتظار وصول لاعبين آخرين لصفوف الفريق".

وحسم سانتو موقف اللاعبين الجدد من مواجهة الترجي، حيث قال: "إدارة الاتحاد أبلغتني بمشاركة جميع اللاعبين الأجانب الجدد (كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا) بالإضافة إلى اللاعبين المحليين".

وأضاف: "أنتظر استجابةً كبيرةً من اللاعبين خلال أولى مباريات الموسم غدًا أمام فريق الترجي التونسي واختيار العناصر الأساسية سيكون خلال الاجتماع الفني غدًا قبل المباراة".

وواصل: "أعلم أن جماهير الاتحاد متحمسة لهذه البطولة وتبحث عن الانتصارات والألقاب وسنعمل بكل قوة لإسعادها دائمًا، وما انتظره اندماج اللاعبين الجدد في صفوف الفريق خلال المباريات، كما نعلم التطور الكبير في الكرة الأفريقية؛ لكنني أمتلك لاعبين مميزين".

وختم: "تابعت آخر 4 مواجهات للترجي، وأعرف ما ينقصهم، وما نقاط القوة في هذا الفريق، المواجهة ستكون صعبة.. كما قلتُ لم أحدد طريقة اللعب حتى الآن".

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo