دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مفاجأة.. الهلال السوداني يتحرك للمشاركة في الدوري الرواندي

26/07/2023 الساعة 22:38 (بتوقيت الدوحة)
فريق الهلال السوداني
فريق الهلال السوداني
ع
ع
وضع القراءة

يعتزم الهلال السوداني المشاركة في الدوري الرواندي الممتاز في نسخته المقبلة، وذلك في مفاجأة كبيرة؛ إذ يأمل النادي الحصول على موافقة من اتحاد الكرة الرواندي بعد أن تقدم بخطاب رسمي، وذلك من أجل الحصول على إعداد جيد قبل مباريات النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، التي يواجه خلالها الهلال فريق السلام بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول للبطولة.

وكشف عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، رامي كمال، أن مجلس إدارة ناديه تقدم بخطاب رسمي للاتحاد الرواندي، يطلب فيه المشاركة بالنسخة المقبلة من الدوري هناك.

وقال كمال": "نستهدف الإعداد المتميز للفريق للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، لا سيما أن الدوري السوداني متوقف، ومن المستحيل أن يبدأ في الفترة المقبلة قبل بداية التنافس الأفريقي، ونأمل الموافقة على خطابنا بالظهور في الدوري الرواندي بالآلية التي تناسب اتحاد رواندا، باعتبار أننا نستهدف الإعداد فقط، وأداء مباريات أشبه بالتنافسية".

وأشاد عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بإعداد فريقه للموسم الجديد، وقال: "الإعداد يمضي بالطريقة التي خطط لها مجلس الإدارة والجهاز الفني، وخاض الفريق حتى الآن عددًا من المباريات القوية بتونس، وسيكون الفريق جاهزًا كفايةً قبل التنافس الرسمي".

ووصف كمال قرعة دوري أبطال أفريقيا بالصعبة، وقال: "ليس هناك فريق سهل في أفريقيا، كل المباريات ستكون صعبة، لن نستهتر بالفريق الجنوب سوداني، وسنضع له حسابًا خاصًا. نثق في فريقنا، وفي الجهاز الفني، واللاعبين، ونأمل في الظهور بدور المجموعات كما اعتدنا في كل السنوات الماضية، ونضع ذلك كطموح مبدئي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo