دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

وزير الرياضة والشباب: "شرطة الغد" برنامج رائد

26/07/2023 الساعة 23:44 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب
سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، ببرنامج "شرطة الغد" الذي تنظمه أكاديمية الشرطة، والقائمين عليه، واعتبره برنامجا رائدا ومبادرة تتكامل مع مختلف المبادرات والاستراتيجيات المعنية بالنشء والشباب بما يتواءم مع غايات وأهداف وتوجهات رؤية قطر الوطنية 2030.

وأكد سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا” على هامش حفل تخريج المجموعة الثالثة من البرنامج اليوم، أهمية هذا البرنامج في صقل شخصية الطفل وتعزيز قدراته البدنية والعقلية، وتنمية مهاراته القيادية، وبناء ثقافة المواطنة والانتماء وحب الوطن، وإرساء الوعي القيمي النابع من ديننا وثقافتنا الأصيلة، بما يؤدى إلى بناء شخصية متكاملة قادرة على الإبداع والعطاء مستقبلا.

وأضاف أن مثل هذه المبادرات تتكامل مع مختلف السياسات والاستراتيجيات المعنية بالنشء والشباب، ومنها سياسة قطر الوطنية للشباب التي أطلقتها وزارة الرياضة والشباب مؤخرا انطلاقا من رؤية الوزارة في خلق شباب فاعل ومسؤول ذي حس وطني، ومجتمع ممارس للرياضة ومشارك في التنمية المستدامة.

وأكد سعادة وزير الرياضة والشباب على أن الاهتمام بالنشء هو نقطة الانطلاق والأساس في جهود تنمية قدرات شبابنا كقوة مؤثرة في تحقيق متطلبات الحاضر وغايات المستقبل المنشود، مثمنا كافة الجهود التي تبذلها مختلف الجهات المعنية بالنشء والشباب بما يحقق الأهداف والتطلعات في ميادين البناء والتنمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo