دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"قطر الأولمبي والرياضي" يطلق مبادرة "مصنع 3-2-1 للمرح والرياضات الصيفية"

27/07/2023 الساعة 14:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلق متحف قطر الأولمبي والرياضي 3-2-1 مبادرة نشاط "مصنع 3-2-1 للمرح والرياضات الصيفية"، التي تهدف إلى إشراك الأطفال واليافعين، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و18 عاما، في تجربة لقضاء عطلة صيفية مفعمة بالنشاط.

وتقام مبادرة "مصنع 3-2-1 للمرح والرياضات الصيفية" حاليا في منطقة الأنشطة، وتستمر حتى 25 أغسطس المقبل، وتتضمن نشاطا رياضيا مختلفا في كل يوم من أيام الأسبوع، وذلك من الساعة 10 صباحا حتى 11:30 صباحا، ومن الساعة 4 مساء حتى 5:30 مساء.

وقال عبد الله يوسف الملا مدير متحف قطر الأولمبي والرياضي: "ممارسة الرياضة تسهم في تنمية الشخصية، وتعزيز اللياقة، وتضفي الشعور بالمتعة، ولهذا السبب نفخر بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تمكن المشاركين من ممارسة رياضاتهم المفضلة أثناء الاستمتاع بعطلاتهم الصيفية".

وأضاف: "تهدف مساعينا لتقديم تجربة مميزة حقا، حيث يمكن للأفراد ممارسة مختلف الرياضات، والتعرف على أصدقاء جدد، والبحث عن هوايات جديدة، وتكوين ذكريات تدوم مدى الحياة، مما يضمن تمتع كل مشارك بصيف عامر بالمغامرات ومفعم بالنشاط والصحة".

وسيتعرف المشاركون على أساسيات مختلف الألعاب الرياضية، وتقديم الإرشادات لهم حول كيفية ممارسة كل لعبة بقواعدها الخاصة، والحفاظ على الانضباط والعمل الجماعي، واللعب بروح رياضية. ويستطيع اللاعبون، سواء المحترفون منهم أو المبتدئون، تحسين مهاراتهم من خلال التدريب على المهارات المستهدفة وممارستها في بيئة جاذبة وشاملة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo