دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

باريس سان جيرمان يخسر أمام سيريزو أوساكا الياباني

28/07/2023 الساعة 18:40 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

خسر فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، من سيريزو أوساكا الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثاني مباريات الفريق الفرنسي في جولته الآسيوية التي يقيمها في اليابان تحضيرا للموسم الجديد.

وافتتح النادي الباريسي الذي سافر إلى اليابان من دون نجمه كيليان مبابي، التسجيل عبر هوغو إيكيتيكيه في الدقيقة 17 لكن البلجيكي جوردي كرو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (22) إثر خطأ دفاعي، ليبقى التعادل قائما حتى نهاية الشوط الأول، تحت أنظار النجم البرازيلي نيمار الذي بقي على مقاعد البدلاء.

ومع بداية الشوط الثاني، استعاد سان جيرمان التقدم عبر البرتغالي فيتينيا في الدقيقة (49)، لكن الفريق الياباني رفض الاستسلام وعاد مجدداً في الدقيقة 67 بهدف للبديل سوتا كيتانو، قبل أن تكتمل المفاجأة بهدف للاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق شينجي كاغاوا الذي أطلق كرة سكنت الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة (79) مانحا سيريزو أوساكا انتصارا معنويا.

واستهل باريس سان جيرمان الذي يقوده الإسباني لويس أنريكي خلفا لكريستوف غالتييه، الجولة الاستعدادية بتعادل سلبي الثلاثاء الماضي أمام النصر السعودي، لكنه يأمل أن يستعيد معنوياته حين يواجه إنتر ميلان الإيطالي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في طوكيو، قبل السفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة تشونبوك هيونداي موتورز.

وسيبدأ سان جرمان حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي في 12 أغسطس المقبل ضد لوريان.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo