دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب السد: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق الهلال في البطولة العربية

29/07/2023 الساعة 18:38 (بتوقيت الدوحة)
برونو ميجيل مدرب فريق السد
برونو ميجيل مدرب فريق السد
ع
ع
وضع القراءة

وصف برونو ميجيل مدرب فريق السد مواجهة الهلال السعودي المقبلة، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من كاس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" بالقوية والصعبة.

وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي: مازلنا في بداية فترة الإعداد، سنلعب أمام منافس قوي وصعب، نحن نحتاج إلى إعداد أكثر لهذه البطولة وللموسم بشكل عام، وخذا أيضا بالنسبة لجميع الفرق الآن فهي في مرحلة الإعداد والمستويات متقاربة.

ووفقًا لما نشره موقع السد، أضاف برونو ميجيل: تنتظرنا مواجهة صعبة وقوية أمام فريق الهلال، تنافست مع مدرب الهلال سابقا في الدوري البرتغالي وبالطبيعي بعضنا يعرف البعض، سأجهز فريقي بالطريقة المناسبة وأعلم أن الهلال يلعب بالضغط العالي وعدم السماح للمنافس بتمرير الكرة.

وعن مشاركة بعض اللاعبين الجدد في المباراة، قال مدرب السد: نعم سيكون هناك وجوه جديدة في مواجهة الهلال ولكن على مقاعد البدلاء ولن يشارك أي لاعب في المباراة إلا في حالة جاهزية كاملة.

وأتم برونو حديثه: سنقاتل في الملعب وسنلعب بعقلية الفوز، الهلال فريق كبير وسننافس قدر المستطاع والنتائج لن تحبطني والاهم أن نعلب بعقلية متطورة من مباراة لأخرى.

وكان فريق السد قد تعادل سلبيًا في المباراة الأولى بالبطولة العربية أمام نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي بدون أهداف، وهي نفس نتيجة مباراة الهلال أمام أهلي طرابلس الليبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo