دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

توقيت مباراة السد والهلال في كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة والمعلق

29/07/2023 الساعة 20:57 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والهلال السعودي
مباراة سابقة بين السد والهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق السد نظيره فريق الهلال السعودي، يوم الأحد، الموافق 30 يوليو 2023، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم "البطولة العربية 2023".

ويلعب السد والهلال في المجموعة الثانية بالبطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، وتضم المجموعة أيضًا فريقي الوداد الرياضي المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وكان السد قد تعادل في المباراة الأولى بدون أهداف أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، وانتهت مواجهة الهلال وأهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

ويدخل السد مباراة الهلال السعودي من أجل تحقيق الانتصار الأول في النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية، وذلك رغم صعوبة المهمة أمام وصيف دوري أبطال آسيا.

وأكد المدرب برونو ميجيل المدير الفني لفريق السد على صعوبة المهمة أمام فريق الهلال السعودي، وأضاف أنه يعمل على تجهيز الزعيم للمباراة بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "مازلنا في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد، والبطولة تعد مناسبة مثالية لكافة الفرق من اجل التحضير بالشكل الأمثل".

توقيت مباراة السد والهلال السعودي في البطولة العربية

تنطلق مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الهلال في البطولة العربية

تذاع مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة السد والهلال السعودي في كأس الملك سلمان

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة السد والهلال السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo