دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إصابة قوية تضرب صفقة ريال مدريد الجديدة ومغادرته معسكر أمريكا

29/07/2023 الساعة 22:32 (بتوقيت الدوحة)
ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد
ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، في بيانٍ رسمي، اليوم السبت، عن إصابة لاعبه الجديد، ومغادرته معسكر الفريق المقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال الجولة التحضيرية، لم يشارك أردا غولر مع ريال مدريد؛ إذ غاب عن مواجهة ميلان الإيطالي التي انتصر فيها الميرينغي (3-2)، كما غاب عن مباراة يونايتد (2-0) بسبب شعوره ببعض الانزعاج في ساقه اليسرى.

ولكن ريال مدريد أجرى فحوصًا طبية إضافية على غولر لتشخيص حالته، وقال النادي عبر موقعه الرسمي إنه مصاب في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى.

ولم يوضح النادي الملكي مدة غياب غولر عن الملاعب، وما إذا كان سيلحق ببداية الموسم مع الميرينجي، مؤكدًا أنّ اللاعب سيسافر إلى مدريد في الساعات القليلة القادمة لمواصلة العلاج.

أردا غولر.jpg
وانتقل غولر إلى ريال مدريد بعدما تجاهل برشلونة قادمًا من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، ووقع على عقد طويل الأمد حتى 30 يونيو 2029.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة برشلونة في الكلاسيكو وديًّا صباح الأحد 30 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم ودياته بملاقاة يوفنتوس فجر الخميس 3 أغسطس 2023.

ويخوض وصيف الدوري الإسباني في الموسم الماضي أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، بعد أقل من أسبوعين، حين يُلاقي أتلتيك بيلباو يوم السبت 12 أغسطس، برسم الجولة الأولى من الليغا في تمام الساعة 10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo